113 نتيجة

فلل للبيع في عبدون - فيلا للبيع لامودي

هل تستحق فلل عبدون كل هذه المبالغ التي تدفع بها؟

غرفة معيشة

أسعار الفلل في عمان بشكل عام ارتفعت و وصلت الى حدود مُبالغ بها ان جاز التعبير, و لكن هل تستحق هذا الفلل كل هذا الزيادة على الاسعار؟ الجواب نعم, عبدون ربما تجد فيها بعض الفلل التي لن تجدها في أي بقعة في العالم, لما تجتمع بها من مميزات تميزها عن غيرها من الفلل, فهذا الحجر الاردني الذي يزخرف فلل هذا الحي و خليط من الاحجار النفيسة الاخرى, بالاضافة الى الفن الراقي الذي أبدع مهندسين الاردن بالوصول اليه, و موقع هذا الحي المميز الذي تجد فيه بعض الاطلاطات على عمان الجميلة, كل هذه الامور أكسبت فلل عبدون على سبيل المثال كل هذه الزيادة على الاسعار.

تضاريس عمان الجبلية التي تمتع بها عمان تميزت بكثرة الجبال و الوديان قد لعبت دورا كبيرا في تمييز ارض عن أرض اخرى, فالاراضي التي تقع على سفح جبلي ترتفع أسعارها بشكل واضح عن التي تقع في الوادي, لذلك فان سعر الارض يؤثر بشكل كبير على الفيلا المبنية فوقها, بالاضافة الى الخدمات و المساحة التي تحتلها الفيلا تؤثر بشكل كبير على السعر المطلوب في الفيلا.

حتى أنه في عبدون قد تجد فرقا شاسعا في الاسعار بين مسافات متقاربة, ربما لان الفيلا مبنية على ارض تابعة لحوض أغلى من حوض اخر يعرف عنه تجار العقارات بتفاصيل أكبر فهنالك بعض التصنيفات من امانة عمان مثل أ خاص التي تعتبر من أفخم الصنيفات في عمان, و حي عبدون مصنف بهذا التصنيف.

الفلل المعروضة للبيع في عبدون

فيلا

أسعار الفلل و مميزاتها تختلف كما ذكرنا ولكنها قد تبدا من 700 ألف و تنتهي الى حدود كبيرة جدا ذلك تبعا لمساحة الارض المقامة عليها هذه الفيلا أو لحجم الفيلا نفسها أو بسبب الكثير من الاضافات اما على الفيلا أو ما حولها بالاضافة الى ما ذكرناه سابقا, فقد وصلت أسعار بعض الفلل هنا الى أكثر من 7 ملايين دينار أي ما يقارب 10 ملايين دولار و هذا المبلغ كفيل بشراء قصر كبير وفخم في اماكن مختلفة.

ويبحث الكثير من الاثرياء عن شراء فللعالية الفخامة التي تتميز بافضل الخدمات العالمية و التي قد تتجاوز ال12 مليون دينار أردني! نعم لا تتعجب فقد وصلت بعض الفلل للبيع في عبدون الى هذه المبالغ الهائلة ولكن لكل منا ما يبحث عنه و هذه الفلل لها أشخاص يبحثون عنها.

أيضا الكثير من رجال الاعمال و المستثمرين و أصحاب المناصب المرموقة يعيشون في فلل عبدون المعروفة, ولكن البعض منهم يختار العيش في قصر ربما أو فيلا في منطقة غير مكتظة ولا تشهد أزمات مرورية و أسواق مثلما يحدث في بعض مناطق عبدون, التي تواجه اكتظاظا بالسكان أو بالزوار, فيواجه سكانها احيانا أزمات مرور تسبب في ضياع الوقت أو التأخر عند الذهاب من و الى الفيلا, لذلك ننصح كل من يبحث عن فيلا في عمان, بان يتروى بعض الشيء و يدرس موقع الفيلا و الخدمات الموجودة فيها, فبالاضافة الى الفيلا و خدماتها يعتبر موقع الحي مهم جدا, ليس فقط من ناحية السمعة والرقيّ.


*الأسعار محسوبة عام 2014
اقتراحات
المدونة