227 نتيجة

اراضي للبيع في شارع المطار - ارض للبيع لامودي

أفضل خيار لشراء أرض هو على طريق المطار

أرض زراعية

يمكنك استثمار أموالك بشراء احدى الاراضي الكثيرة و الممتدة على هذا جانبي هذا الطريق. بالاضافة الى أن العديد من هذه المناطق تعتبر راقية و مميزة, و منطقة تنتشر فيها العديد من العقارات الرائعة, مثل: الفلل, العمارات, و الشقق المفروشة و الفارغة, بالاضافة الى وجود الاراضي بمختلف المساحات و المميزات. دائرة الاراضي و المساحة و أمانة عمان يعطون اهتمام كبير لهذه المناطق, لذلك فهي تحتوي على خدمات جيدة و جديدة ومنظمة.

من الجدير بالذكر أن المناطق الموجودة هنا تعتبر مناطق سكنية جديدة لذلك فان الاهتمام بالبنية التحتية و التمديدات تحت الاراضي أفضل بكثير من مناطق عمان المختلفة, فقد تجد بعذها و بالرغم من أنها تعتبر قمّة في الرقيّ الا أن اي مشكلة تواجه شركة المياه و شركة الكهرباء و خطوط الاتصالات و امانة عمان, سيضطر احدهم بحفر الارض و معالجة المشكلة كما يحصل في الكثير من أحياء عمان.

ماذا يمكن أن تستفيد عن استثمارك في قطاع الاراضي؟

من ما لا شك فيه أن الكثير من الاشخاص اختلفت حياتهم بشكل كبير لمجرد أنهم اشتروا قطعة أرض في منطقة لم تكن تشهد طلبا في وقتها, و قد أصبحت اليوم تساوي ملايين الدنانير, هذا ما يتوقع أن يحصل في هذه المناطق, أرض ترابية لذلك فان الكثيرين من المستثمرين و تجار العقارات و حتى الاشخاص العاديين يبحثون بشكل كبير في كل هذه المناطق, حيث تكون نسبة انخفاض سعر الارض أقرب الى 1% و نسبة ارتفاعها تصل الى 99% و هذا ما تواجهه أراضي عمان بشكل عام.

فاذا كنت من الذين يمتلكون رأس مال و لا يحبون المخاطرة بتجارة لا يعرفون بها كأن يضع كل أمواله لافتتاح مطعم ثم يخسر هذا المشروع فتذهب امواله كلها دفعة واحدة. هنا لن تواجه هذه المشكلة, فقط اشتري قطعة ارض باستشارة من احد تجار العقارات العارفين في هذه المناطق, ثم اتركها حتى يرتفع سعرها.

يمكنك أيضا أن تشتري ارض جميلة و مطلة و تبني عليها فيلتك الخاصة, أو عمارة كبيرة تسكن باحدى شققها و تؤجر الشقق الاخرى, خاصة أن المناطق جميعها تقريبا تشهد اقبال شديد من قبل الطلاب. أيضا يقوم العديد من رجال الاعمال بشراء أرض و استثمارها في قطاع الزراعة, حيث نرى العديد من الاراضي الزراعية المنتشرة على طريق المطار, و البيوت البلاستيكية. لذلك فان المشاريع كثيرة, يمكنك بدء احداها بشراء أرض على طريق المطار.

في النهاية ومع أن الكثير من هذه الاراضي تعتبر تجارة رابحة الا أن التسرع بشراء ارض لا يعتبر أمرا محمودا, يجب التروي حتى لو كان سعر الارض منخفض أو أن يبرر بعض الاشخاص سبب بيع أراضيهم بداعي السفر, و يمكن أن تكون الارض فيها مشكلة كعدم صلاحية تربتها للزراعة أو غير جيدة للبناء أو غيرها من الامور.

الصور مأخوذة من موقع فليكر
اقتراحات
المدونة