39 نتيجة

فلل للبيع في الكرسي - فيلا للبيع لامودي

للرقيّ زبائن! سيهمّهم أمر هذا الحيّ

فيلا فخمة

أن تكون من سكان احد الفلل الموجودة في هذا الحي فهذا يعني أنك تسكن في أغلى مناطق عمان على الاطلاق, و أكثرها رقيّ و سمعة جيدة, كما أن من سكن هنا مؤخرا لا شك أنه من أصحاب الدخل المرتفع أو من الأثرياء. كل هذه الأمور يتم استنتاجها مباشرة عند معرفة أنك تسكن في هذا الحي, فما بالك بمن يسكن باحدى الفلل المعروضة للبيع في الكرسيّ.

ستحصل على الكثير من المميزات التي يتمتع بها هذا الحي من فخامة و أمن اضافي على الاحياء الاخرى بسبب قربها من دائرة المخابرات العامة, بالاضافة الى رقيّ و نظافة في الشوارع و الارصفة. حتى أنه أصبح يعتبر من أفخم و أرقى أحياء عمان الجديدة. ومن المميزات الاخرى التي يتميز بها هذا الحي الجميل, موقعه الذي يفضله الكثير من سكانه, فهو يبتعد قليلا عن ضجيج العاصمة و عن الازمات المرورية التي تشهدها عمان بشكل مستمر, اذ يعتبر هذا الحي ملاصق للجندويل و هو اخر حي من جهته في الغرب من الأحياء التي تشهد اقبالا, و يتبع من حيث التنظيم الى منطقة بيادر وادي السير.

أسعار الفلل في الكرسي تزداد بشكل مستمر, فان كنت من الاشخاص المحظوظين الذين قاموا بشراء أرض ربما أو فيلا قبل 5 سنوات مثلا, اصبح بامكانك اليوم بيعها و ربح ضعف ما دفعته على الاقل!

 

فيلا فخمة

أمور تتميز بها فلل الكرسي

بداية يجب الاشارة الى ان الترخيص في هذا الحي يسمح ببناء الفلل و العمارات, وهو أمر غير معتاد للاحياء الراقية مثل دابوق و بعض مناطق عبدون و بعض مناطق حي الصحابة, هذا الأمر لم يسبب بالتقليل من رقيّه, بل قد سبب بانشاء عمارات فخمة تضاهي الفلل الجميلة الموجودة فيه. بالرغم من ذلك فان غالبية العقارات السكنية الجديدة الموجودة هنا هي فلل, كما أن بعض التجار يجني أرباح أكبر من العمارات لذلك تجد عمارات جديدة تقام الان.

ارتفاع سعر الاراضي في هذا الحي ساهم بشكل كبير بارتفاع أسعار الفلل و برقيّ هذا الحي. حيث وصل سعر متر الارض الى أكثر من 700 دينار للمتر في الكثير من أطرافه, و الفيلا الصغيرة بحاجة الى نصف دونوم من الارض أي 350 ألف سعر الارض لوحدها في بعض الاماكن دون بناء. و من يسكن هنا غالبا سيكون من المهتمين بالديكورات الجميلة و التشطيبات الممتازة, لذلك سيكلفه هذا مبلغا كبيرا اضافة الا أن جميع الاسعار المتعلقة بالبناء في ازدياد مستمر ايضا. بالرغم من الانخفاضات التي حصلت على النفط العالمي في أواخر عام 2014 و أوائل عام 2015, الا أن أحد لن يثبت فيما اذا كانت أسعار العقارات في ازدياد أو في انخفاض, وذلك بسبب عوامل أخرى تؤثر على سكان الاردن بشكل عام.

يمكنك البحث كثيرا حتى تجد فلل للبيع في الكرسي بمبلغ سيتجاوز 400 ألف دينار في أقل الأحوال للفيلا المتوسطى, و ربما سيزيد عن ثلاث ملايين دينار للفلل الجديدة كبيرة المساحة.

*الصور مأخوذة من  Toprural - موقع فليكر
اقتراحات
المدونة