140 نتيجة

شقق للبيع في الرابيه - شقة للبيع لامودي

شقق فخمة بانتظارك في الرابية

مكتبة غرفة معيشة

العديد من الاشخاص لا يفكرون بحي آخر الا بهذا الحي, وذلك لحبهم له و بسبب العلاقة التي نشأت بين الحي و بينهم في السنوات الماضية. هؤلاء ليسوا بحاجة ليعلموا أي معلومة عن حيهم المفضل, لانهم يمتلكون المعروف بجماله و رقيّه و الخدمات الموجودة فيه. وما الى ذلك من أمور يسعد بها سكان هذا الحي. ولكن لا بد للاشخاص من خارج هذا الحي أن يعرفوا ما هي مميزاته و ما هي الاسباب التي تدعوهم الى شراء عقار هنا.

من أول العوامل التي تجعل أي شخص يحدد شراء شقة هو موقع الحي بداية. هذا العامل المهم لا يتوقف على العقارات السكينة التي يحتويها الحي. بل ان العقارات التجارية لها نصيب جيد في الأحياء الموجودة في أحياء موقعها مميز كما هو الحال في الرابية. موقعه المميز جدا في وسط العاصمة عمان بين أجمل الأحياء في عمان الغربية و بالقرب من عمان الشرقية أيضا. لذلك فمن يختار شقته في هذا الحي لن يوجاه مشكلة في الوصول الى معظم أحياء عمان لانه يسكن في منتصفها. بسبب هذا الأمر اذا قمت باختيار هذا الحي لشراء شقتك فيه فانك قد اخترت واحد من الأحياء التي ستريحك في أهم العوامل التي ستسهل عليك الكثير من الأمور الحياتية في فترة سكنك. و يعتبر موقع الرابية بشكل عام مميزا ايضا بسبب من شوارع رئيسية مهمة شارع "مكة المكرمة", و شارع وادي صقرة و شارع وصفي التل المعروف باسم"شارع الجاردنز", و العديد من الشوارع الرئيسية الحيوية.

هنا بامكانك أن تجد العديد من الخدمات المميزة اذ يعتبر من الأحياء التي تحتوي على سوق تجاري في وسطه, بالاضافة الى وجود العديد من الكافيهات و المطاعم. فهو يعبتر من أحياء عمان القديمة نوعا ما و الراقية بالوقت ذاته, لذلك ستجد به ما تتمنى من خدمات مختلفة, بالاضافة الى وجود الكثير جدا من الشقق الفندقية وبعض الفاندق مثل فندق الدايز إن, الأمر الذي يؤكد لنا مقدار الرقي الذي يتمتع به الرابية. كما أن سمعة الحي تعتبر جيدة, فقط أخبر أحد سكان عمان أنك تسكن في الرابية, سيعرف تماما أنك تسكن في واحد من الأحياء الراقية و الجميلة.

 

شقق بمختلف المساحات, و مختلف المواصفات تجدها هنا

شقق التمليك هنا بالتأكيد ستنافس بفخامتها ومواصفاتها أرقى أحياء عمان, كما أن ثمن الارض في الكثير من المناطق هنا تعتبر مرتفع أحيانا ولكنه جيد عند مقارنته بالأحياء الجديدة الراقية. هنا ارتفاع الأسعار سببه رقي الحي و قلة وجود اراضي, لان معظم اراضي الحي لا تعتبر شاغرة. و ربما قد تجد أن سعر الشقة ذانها بنفس مواصفاتها هنا لا يتجاوز ال90 ألف بينما لا يمكنك أن تشتريها في دابوق على سبيل المثال بأقل من 130 ألف. هذه المقارنة لوحدها جديرة باقناعك لاختيار احدى الشقق الرائعة المتوفرة في الرابية. شقة جميلة بحي جميل حي حلم كل مواطن أردني . كن أحد الذين يحققون احلامهم باختيارك الشقق للبيع في الرابية.

اقتراحات
المدونة