3105 نتيجة

شقة للبيع في عمان الاردن - عقارات للبيع | لامودي

شقق عمان, الى متى ستواصل أسعارها بالارتفاع ؟

شقق للبيع في عمان الاردن

بسبب الزيادة الملحوظة لاعداد المقيمين في عمان والذين جاؤوا من البلاد العربية, خاصة بعدما شهدته المنطقة من عدم استقرار و انعدام في الامن في البلاد الشقيقة, فقد جاء الكثير من الاشقاء بحثا عن مدينة تنعم بالامن والامان, فلم يجدوا أفضل من عمان و أجمل منها.

بعد هجرة الكثير من الاشقاء العرب الى عمان و بعد ارتفاع اسعار المشتقات النفطية و غيرها من المواد الاساسية فقد أدى كل ذلك الى ارتفاع أسعار الشقق في عمان, ومع كثرة الطلب قد زاد العرض, فتجد العديد من العمارات الجديدة تُبنى في عمان و في جميع أحيائها. انه من الغريب حقا أن تجد الكثير من شقق للبيع في عمان و في الوقت ذاته تستمر أسعار الشقق في الارتفاع! فانه من المعروف في عالم العقارات أن كثرة العرض تسبب انخفاض الاسعار, ولكن يبدو أن هذا القانون لا ينطبق على الشقق للايجار و للبيع في عمان.

و يتوقع الكثير من العقاريين أن تستمر زيادة أسعار هذه الشقق في المستقبل القريب أي في صيف عام 2014 الحالي, لذلك يُنصح أكل من يملك مبلغ من المال و ينوي على شراء شقة ولكنه لم يشتري بعد؛ بأن يسارع على شراء شقته الان, وفي أسرع وقت حتى لا يتفاجئ بعد أشهر قليلة أن الشقة التي كانت ب80 ألف أصبحت تباع ب90 ألف دينار أردني, وهذا الأمر وارد جدا و يتوقع أن يحدث قريبا. أما عن اجابة هذا السؤال: " الى متى ستواصل أسعار الشقق للبيع في عمان بالارتفاع؟", فالجواب لا يعرفه أحد.

أجمل عروض الشقق للبيع في عمان

شقق للبيع في عمان بالاقساط

الكثير من شقق عمان الجميلة والتي سطرتها أيادي الاردنيين المبدعين تلفت الأنظار, فبالارقام نثبت لكم هذا, قام العديد من حاملي الجنسية العراقية بتسجيل 337 عقار تم شراؤه من قبلهم في بيوعات أول شهرين من سنة 2014, ثم من الجنسية السعودية والتي سجلت شراء 132 عقارا, والجنسية السورية 84 عقار, و أغلب هذه العقارات هي شقق.

و ينقل لنا الكثير من المستثمرين في هذا المجال أن الطلب لا يزال مستمر على الشقق و أضافوا أن الكثير من الزبائن يبحثون عن أحياء و مناطق جديدة تتميز بوجود أجمل و أفخم الشقق, ومن هذه المناطق حي الصحابة, شفا بدران, دابوق, ضاحية النخيل و غيرها الكثير من الأحياء الواقعة على طريق المطار أو تلك التي تقع في وسط و أطراف عمان, كما أن بعض الأحياء يقل عدد الساكنين فيها بحثا عن الراحة و الهدوء في مناطق أخرى. و يتمسك البعض الاخر بالمناطق الراقية المعروفة بالرغم من ازمات السير التي يتعرض اليها أحد ساكني هذه الاحياء مثل حي عبدون الغني عن التعريف, اذ يعتبر هذا الحي الى الان من الاحياء التي تشهد اقبالا على الشقق. كما أن بعض الأحياء تعتبر جميلة و حيوية جدا, و بالوقت ذاته تحتوي على أجمل الشقق بأسعار تقل عن الأحياء التي ذكرناها سابقا, منها أبو علندا على طرف عمان, و طبربور في وسطها.

و تختلف أسعار الشقق تبعا الى الخدمات المقدمة فيها, فبعض الشركات معروفة بتشطيباتها الرائعة على الشقة, وباضافة خيارات تشجع الزبون على اقتناء الشقة كأن تكون التدفئة "أسفل البلاط" و الاباجورات تعمل على الكهرباء, و أجود انواع الدهانات و التمديدات الداخلية ز الصرف الصحي, كل هذه الامور تشجع الزبون على الشراء مهما ظننت أنها بسيطة. ولكن بلا شك أن هذه الخدمات الاضافية حتما ستؤثر على سعر الشقة, فقد يصل سعر بعض الشقق الى أكثر من 200 ألف في حين أن شقة في نفس الحي و بالمساحة ذاتها قد لا تتجاوز ال120 ألف دينار. يبقى الخيار لك!

اقتراحات
المدونة