223 نتيجة

اراضي للبيع في دابوق - ارض للبيع لامودي

الاراضي في دابوق, تمنحك استثمارا آمنا

أرض زراعية

موقع هذا الحي الواقع غرب العاصمة عمان, و بالرغم من وقوعه على طرف عمان الا أنه يعتبر قريب من مناطق كبيرة و مشهورة مثل منطقة خلدا, صويلح و الحمّر. و تعتبر من المناطق الغير مكتظة مقارنة باغلب مناطق عمان, و التي لا تشهد اكتظاظا مروريا كالكثير من الاحياء الاخرى. ولكن هناك بعض الاجزاء تشهد تواجد للكثير من العقارات السكنية و التي تتوفر فيها اراضي تعتبر هي الاعلى سعرا على مستوى دابوق, خاصة في المناطق المحيطة بالقصور الملكية العامرة, و هي من أكثر المعالم شهرة في هذا الحي.

الكثير من الاراضي للبيع في دابوق متوفرة الان بشكل كبير, لذلك فان فرصتك بتملك ارض ستحتصل عليها عند اتخاذك هذا القرار الصائب, لأن هذه الاراضي تحافظ على قيمتها الشرائية, هذا بل ستزيد اسعارها في السنوات القليلة القادمة! لذلك اذا كنت تفكر بشراء أرض للبناء فوقها, أو حتى لشرائها بقصد الاستثمار فان الجميع سيجعك على ذلك.

بالرغم من ارتفاع أسعارها, يعتبر الاستثمار في الاراضي من أنجح الاستثمارات في مجال العقارات, لأن الاسعار تعتبر مرتفعة ولكنها سترتفع قريبا بشكل أكبر عند مقارنتها بالاحياء الواقعة في وسط عمان, يوما ما ستصبح جميع مناطق دابوق مناطق تنتشر فيها العقارات السكنية في جميع الانحاء لما ستشهده من اقبال كبير في المستقبل, لذلك يتوقع أن ترتفع أسعار الاراضي في السنوات القادمة.

يمكنك شراء اراضي للبيع في دابوق لهذه الاسباب:

أرض زراعية

شراء أرض سكنية بهدف البناء, الكثيرين يفضلون أن يقوموا ببناء منازلهم تحت اشرافهم, و تبدأ هذه العملية بشراء أرض سكنية, حيث يمكنك اختيار المنطقة و المساحة التي ستقوم بالبناء عليها, فاذا كان هدفك من الشراء هو بناء فيلا, يفضل أن تكون مساحة الارض لا تقل عن 600 متر مربع , الامر الذي يسمح لك بالتحكم بحجم البناء و يوفر لك حديقة لقضاء اجمل السهرات في أجواء دابوق الصيفية الجميلة و تمنحك التمتع بالاطلالات الفريدة على انحاء عمان و محافظة البلقاء.

السبب الثاني لشراء الارض في هذا الحي هو استثمار الارض ببناء مبنى تجاري عليها على احدى الشوارع التجارية, ثم اما بيع المحلات التجارية, المستودعات, المكاتب, العيادات, أو تأجيرها.

السبب الرابع, هو الشراء بقصد الاستثمار البعيد,كما يفعل الكثير من مالكي مكاتب العقارات التجارية, وهذا الاستثمار ليس حكرا عليهم, حيث يمكنك حفظ مالك باستثمار امن, ثم بيع الارض عند ارتفاع سعرها.

نعم, الكثير من الاراضي الموجودة في هذا الحي تعتبر مرتفعة الثمن, خاصة اذا كانت تابعة لاراضي دابوق, فبعض اراضي دابوق تابعة لاحواض من صويلح و هذه يقل ثمنها عن الاراضي التي ذكرناها, لذلك من الممكن أن تجد أرض بسعر المتر 600 دينار و ارض مجاورة لها تماما يفوق ثمن المتر عن 800 دينار, هذا قد يحصل هنا بشكل كبير كما هو الحال في احياء اخرى. ولكن أسعار الاراضي هنا مرتفعة بشكل عام, و بالطبع هذا الارتفاع ليس غريب عن مثل هذه الاحياء الراقية بل و الراقية جدا.


اقتراحات
المدونة