13 نتيجة

شقق للبيع في ضاحية الياسمين - شقة للبيع لامودي

ضاحية الياسمين, اسم على مسمّى

شقق للبيع في ضاحية الياسمين عمان

موقع هذا الحي في الجنوب الغربي من العاصمة عمّان يعتبر موقع مميز و مطلوب من قبل الكثير من المواطنين. هذا الحي يقع بين احياء عمان الشرقية و بين أحياء راقية و جميلة, حتى أنه بحد ذاته تجد فيه مختلف انواع العقارات و بمختلف درجات الرقيّ, و يحتوي على سوق كبير و على بافيليون مول. و من أقرب الاحياء على هذا الحي: حي عبدون, حي نزال, الذراع الغربي, حي الصحابة, و هي أحياء تختلف في ما بينها في الرقيّ.

الشقق هنا هي أكثر العقارات بيعا على مستوى الحي كاملا خصوصا الشقق للبيع, حيث تجد الكثير من المشاريع الاسكانية المقامة على أراضي الياسمين, و يقال أنها كانت سببا بارتفاع أسعار الأراضي حيث يعتبر سعر متر الارض في بعض المناطق مرتفع أكثر من سعر متر الارض في الجبيهة على سبيل المثال.

يمكنك تصنيف الحي من وجهة نظر اكثر من شخص, فالبعض يعتبره حي راقي و هذا ينعكس على الموقع الذي يراه دائما من ضاحية الياسمين, و البعض الاخر يعتبر أن شققه قديمة و لا تناسبه, نقول له بكل بساطة, اذهب و ابحث جيدا, ستجد ما يروق لك و ستشتري, أما من يقول انه متوسط, فهذا أنسب وصف له, لان تعدد السلع لصالح الزبون في النهاية, فتعدد الحارات, و اختلاف مواصفات الشقق هي ميزة للجميع, كل شخص يبحث عن ما يطمح له.

 

شقق ضاحية الياسمين, متنوعة و كثيرة, لكن انتقيها بعناية

شقق للبيع في ضاحية الياسمين عمان الاردن

نظرا لأن هذا الحي يعتبر حيوي, فهو من سوق حي نزال الكبير و الذي يعتبر من الاسواق القوية في المنطقة, و أيضا قربه من عبدون و تاج مول, بالاضافة الى مستشفى الحياة, مما أكسبه سمعة مميزة.

شقق الياسمين الجديدة خاصة تعتبر اليوم من أفخم الشقق و بأفضل الاسعار مقارنة بفاخمتها, فمثلا بعض الشقق بمساحة 125 متر تعرض ب80 ألف دينار, و بهذا المبلغ يمكنك شراء شقة بمساحة أكبر في الجبيهة على سبيل المثال, بالرغم من أن ضاحية الياسمين يعتبر حي ملتصق بشرق عمان و به العديد من الحارات القديمة و الحارات التي تعتبر مكتظة.

الا أن الكثير من المناطق هنا تعتبر جديدة ومنظمة و مطلة و فخمة, و بالتأكيد لهذه الأمور ضريبة ستدفعها على الشقة. و الى الان تعتبر الكثير من الاراضي الموجودة في ضاحية الياسمين شاغرة و بمناطق سكنية جميلة, لذلك فان الفرصة أمام المستثمرين لبناء عمارات سكنية هنا و استثمارها في مجال بيع الشقق سيكون أمر مربح.

بمجرد تفكيرك بشراء أو استئجار شقة هنا فانك تفكر بالرقيّ و بالخدمات مجتمعين, اذ يعتبر سوق الياسمين اليوم من الأسواق المتكاملة و التي تحتوي الخدمات الاساسية و الثانوية. كما أن وجود المدارس المختلفة و وجود مواصلات النقل العام تعتبر من الامور التي يبحث عنها الكثرين, بالاضافة الى سهولة الوصول اليه من العديد من الشوارع الرئيسية السريعة أهمها من عبدون باتجاه الياسمين شارع "لأمير هشام بن الحسين" و من طريق الاذاعة و التلفزيون أو حي نزل و الزهور عبر شارع كبير يسمى "القدس" كأهم الشوارع.

*الأسعار محسوبة عام 2014
*الصور من فليكر
اقتراحات
المدونة