لا يوجد نتائج ل شقق للايجار في ضاحية الياسمين - شقة للايجار لامودي

لا يوجد نتائج بحث

لا يوجد نتائج تطابق بحثك
Try zooming out to include more results by changing your search criteria.

حي الياسمين, عبق مستمر

شقق للايجار في الياسمين

يعتبر حي الياسمين واحد من الأحياء المميزة في منطقتها, فهي تقع بين احياء أخرى أقل مستوى من حيث الرقيّ.  تقع ببداية جنوب عمان, ولا تبعد عن عبدون سوى دقائق الا أنها  تعتبر من أحياء جنوب عمان.  و ستجد فيها أفضل الخدمات و فيها العديد من المحلات الشهيرة. وهذه معلومات بسيطة عن هذا الحي و عن الشقق المعروضة فيه سواء كانت شقق للبيع أو الايجار:

السمعة: يعرف هذا الحي لدى الكثيرين بأنه "حي الياسمين" أو ضاحية الياسمين, و يطلق على أجزاء منها ربوة عبدون, و هي الجزء الأقرب الى مساكن عبدون.  و هو من حيث التقسيم الاداري في عمان يتبع منطقة بدر. كما يعتبر واحد من أرقى الأحياء في المنطقة و يجتذب الكثير من سكان عمان.

الموقع: موقع هذ الحي يعتبر رائعا فهو قريب من الشوارع الرئيسية ابتداءا من شارع الأمير هاشم الذي يربطها ربطا مباشرا مع عبدون, أيضا يعتبر قريب من شارع المطار ,شارع الأمير راشد ,شارع الحرية.

وكما هو معروف لدى سكان عمان و ربما لدى سكان الأردن أيضا, أن معظم هذه الشوارع تعتبر هامة و ربما لا تتوقف فيها حركة السير على مدار الساعة, و تجد الكثير من أصحاب المشاريع الان يبحثون بالقرب من هذه الشوارع لبناء العمارات السكنية و بيع الشقق فيها, ناهيك عن المحلات التجارية الراقية و المطاعم الموجودة فيها أو بالقرب منها. لذلك فان نصيب هذا الحي يعتبر مميزا بمجرد وقوعه بالقرب من هذه الشوارع.

توفر كبير للشقق المعروضة للايجار, و بمختلف الأحجام

 عقارات الياسمبن عمان

الكثير من الشقق يمكنك ايجادها في هذا الحي الجميل و بصفات مختلفة, و اسعار جيدة. لذلك عندما تبدأ رحلة البحث عن شقة, ستجد الكثير من الفروق بجميع النواحي التي تخص الشقق, بعضها تؤجرشقق مفروشة, و بعضها صغيرة المساحة و يتوفر أيضا شقق الأستوديو. كما انه بامكانك البحث عن اخرى فخمة الديكورات, أي أن لكل باحث ما يطلبه!  كما تعتبر هذه المنطقة ممتازة جدا لاستثمارها في تأجير الشقق. هذا الاستثماريعتبر ناجحا في هذه المنطقة من مميزات, فهي مقصد للكثير من السياح و المقيمين.

العمارات في هذه الحي تعتبر فخمة و مصممة بتصاميم ملفتة, بالرغم من أن هنالك الكثير من العمارات القديمة, الا أنها أيضا تعتبر جميلة و نظيفة من الداخل. و لا تزال المشاريع العقارية التي تركز على العمارات التجارية مستمرة. و تبدأ ايجارات هذه الشقق لسنة 2015 من 200 دينار في الغالب و ربما تزيد عن 400 للشقق المتوسطة المفروشة و ذلك تبعا لموقعها, فبعض أرجاء الحي  تعتبر أرقى و أغلى من مناطق أخرى, و بعضها يصل الى أكثر من 600 دينار كايجار شهري للشقة خاصة المفروشة كبيرة المساحة, و ربما لن تكون هذه الشقة كبيرة جدا, قد تكون بمساحات متوسطة ولكنها تحتوي على الكثير من الخدمات.



Photos: Marianne Madden & Jess Pac - Flickr
اقتراحات
المدونة