5 نتيجة

شقق للايجار في ضاحيه الرشيد - شقة للايجار لامودي

 شقق ضاحية الرشيد, من افضل الخيارات المتاحة أمامك

شقق للايجار عمان الاردن

العقارات السكنية المتاحة للايجار في هذا الحي في الغالب هي عبارة عن شقق, مع العلم أن العديد من الفلل الجميلة موجودة هنا, لكن بسبب الطلب الكبير على موقع هذا الحي, و لأنه لا يعتبر حي جديد فان الكثيرين من المستثمرين استغلوا هذه الفرصة ببناء عمارات سكنية و تأجير الشقق فيها, بالتالي فان العقارات الغالبة على الطابع العام أصبحت عمارات سكنية مميزة. أما عن الفلل فهي متوفرة هنا بشكل أقل ولكنها ملك لأشخاص يسكنوها, البعض منهم فقط يؤجرون فللهم. اذا فالخيارات المتاحة امامك بشكل كبير عند رغبتك بالاستئجار كثيرة و ستلبي احتياجاتك.

العديد من سكان هذا الحي عندما يفكرون بالانتقال من شقة الى شقة أكبر مثلا أو عندما يذهبون من شقة مؤجرة الى شقة ملك, فانهم لا يبحثون الا في داخل هذا الحي الذي سكنوه لفترات طويلة, عند التفكير بهذا الامر نستنتج أن هذا الحي يلقى اهتماما كبيرا من أشخاص قد سكنوه لسنوات طويلة, أي انه حي قد جعلهم يشعرون بالراحة والا فما كانوا سيبحثون هنا.

موقع هذا الحي في وسط عمان و توسطه بين أحياء عمان الغربية و عمان الشرقية أكسبه كل هذا الاهتمام, فيمكنك دخوله عن طريق عدة شوارع رئيسية مهمة أولها شارع الملكة رانيا العبدلله و المعروف بشارع الجامعة, كما يمكنك الدخول اليه من شارع معروف و هو شارع الاردن. و يعتبر هذا الحي تابعا لمنطقة الجبيهة.

 

كم تصل اسعار الشقق في ضاحية الرشيد ؟

ضاحية الرشيد

بوجود كل هذه الامتيازات مضاف اليها جمال العقارات المختلف في ضاحية الرشيد, قفزت الايجارات حتى نهاية عام 2014 الى أسعار مرتقعة في المناطق الجديدة منها و خاصة اذا كان العقار حديث البناء. يوجد شقق للايجار كثيرة قد إرتفعت أسعارها بحد كبير في الأونة الأخيرة. فمثلا الشقة التي تبلغ مساحتها 120 متر وببناء جديد فان ايجارها لن يقل عن 300 دينار, و يمكنك البحث عن شقق صغيرة بايجار قديم و بايجار يترواح بين 200-250 دينار شهري.

بامكانك أيضا ايجاد الكثير من الشقق المفروشة للايجار في مختلف أنحاء الحي, بالاضافة الى وجود سكنات للطلب و للطالبات, كسكن أميمة للطالبات مثلا, و الذي يوفر لهن وجود حارس و بالتالي الطمئنينة لهن و لعائلاتهن. بالطبع الشقق المفروشة ستصل الى أسعار مرتفعة اذا ما كانت مساحة الشقة كبيرة و بها, و غالبية الشقق المقروشة هنا تبدأ من 400 دينار شهري و قد تصل الى أكثر من 600 دينار اذا كانت بالمواصفات التي تلكمنا عنها.

مختلف المساحات يمكنك ايجادها في هذا الحي, سواء كانت الشقة مفروشة أو فارغة, ستجدها بمساحات صغيرة و متوسطة و كبيرة, اذا كنت تبحث عن شقة أستوديو فستجدها بمساحات تترواح بين 40 و 90 متر. أما اذا كنت تبحث عن شقة بمساحات أكبر, فستصل الى أكثر من 300 متر للشقة. شقق فخمة كثيرة يمكنك إيجادها في هذا الحي، فإذا كنت تبحث عن ايجار شقة هنا فننصحك أن تبدأ بحثك الآن.

الصور من Blinka  و Photographee.eu - موقع Shutterstock
اقتراحات
المدونة