513 نتيجة

شقق للبيع في الجبيهة - شقة للبيع لامودي

مميزات تفقد الشقق المعروضة للبيع في الجبيهة

شقق للبيع في الجبيهة بالتقسيط

هنا الجبيهة, حيث تجد الهدوء و الرقي محتضنين أجمل العقارات في أحياء تتوفر فيها الخدمات الاساسية المهمة, اذا كنت أحد المهتمين بشراء شقة, فان الكثير من الشقق للبيع في الجبيهة تدعوك للتملك و التمتع بعدها بالرقيّ و الهدوء و الجمال. حتى أن الشوارع الرئيسية التي تمرّ بهذا الحي تعتبر شوارع حيوية و تصب في العديد من الشوارع المهمة الاخرى و أبرزها شارع الاردن الذي يخترق الجبيهة و شارع ياجوز الذي يقطع شارع الاردن و و يمرّ من خلالها أيضا.

هذا الحي هو منطقة كبيرة تحتوي على العديد من الأحياء ومنها مثلا ضاحية الرشيد, ولكن الناس قد اعتادت على الفصل بينهم وهنا لا بد من التنويه الى انها منطقة كبيرة و تحتوي على احياء تعتبر أحياء راقية مثل أم زويتينة و الصديق و قطنة و ضاحية الرشيد و حي البلدية و حي الجامعة ابن عوف. بعض هذه الاحياء تحتوي على فلل و بيوت مستقلة بشكل كبيرة و بعضها تحتوي على عمارات و شقق.

كما أن العديد من المناطق تحتوي على أسواق تجارية متعددة و يعرفها سكان الحي و زواره, مثل منطقة دوار المنهل و ما حوله و منطقة الجامعة الاردنية و البوابة الشمالية لها.بالاضافة وجود بعض المحلات و الكافيهات بين أزقة الحارات, وعلى الشوارع الرئيسية أيضا.




تملك شقة في الجبيهة, الخيار الأنسب لك و لعائلتك

يعتبر موقع الجبيهة من أكثر الاحياء تميزا من حيث الحيوية, فهو يحتوي العديد من الخدمات و المستشفيات مثل مستشفى الجامعة و مستشفى الاسراء ومستشفى الحسين للسرطان. و أيضا احتوائه على جامعات كبيرة مثل الجامعة الاردنية اشهر جامعة على مستوى الاردن, و جامعة الاميرة سمية والجامعة الالمانية. كل هذا أكسب الجبيهة سمعة جيدة و اقبال شديد على العقارات في هذا الحي.

يسعى الكثير من الاشخاص للبحث داخل هذا الحي, و هذا الامر يعكس مدى انطباع سكان عمان عن العقارات المختلفة هنا و خاصة الشقق المتاحة للبيع. الكثير من الشقق الجميلة متوفرة في مختلف المناطق هنا, ابحث عنها و ستجد ما تطمح اليه, كل ما عليك معرفته من قبل هو:

اذا تم تحديد كل هذه الامور, يصبح الامر أسهل للبحث, لأن التشتت اثناء البحث ربما يجهدك بشكل كبير دون جدوى. أيضا يمكنك ان توفر بعض المال على نفسك عند البحث عن شقق ليست جديدة, ويفضل أن لا تبحث عن شقق في عمارات تزيد أعمارها عن 10 سنين ايضا.

الكثير من الشقق هنا تنافس بفخامتها وماصفتها أرقى أحياء عمان, كما أن ثمن الارض في الكثير من المناطق هنا تعتبر جيدة مقارنة بأحياء اخرى. و هذا دائما ما يتسبب به ثمن الارض و مدى توفر الفلل فيها ,بالاضافة الى كونها أحياء جديدة. و ربما قد تجد أن سعر الشقة ذانها بنفس مواصفاتها هنا لا يتجاوز ال90 ألف بينما لا يمكنك أن تشتريها في دابوق على سبيل المثال بأقل من 130 ألف. هذه المفارقة تعتبر من ايجابيات هذا الحي لأن الكثير من الاشخاص يبحثون عن حي جميل و شقة جميلة و لا يشترط أن يكون سمعة كتلك التي يتمتع بها دابوق و الكرسي و عبدون و غيرهم.

الصور مأخوذة من Ingimage.com 
اقتراحات
المدونة