9 نتيجة

شقق للايجار في شفا بدران - شقة للايجار لامودي

طلب متزايد على شقق شفا بدران

مطبخ شقة

هذا الحي الكبير و الذي يحتوي على أحياء صغيرة بداخله يعتبر اليوم واحد من الاحياء الراقية و الموجودة على طرف عمان و التي تشهد اقبالا كبيرا على عقاراتها المختلف من شقق و فلل و أراضي, سواء كانت للبيع أو للايجار. و يتم تأجير الكثير من الشقق الجميلة هنا منها المفروشة و التي تخدم طلاب جامعة العلوم التطبيقية و تخدم أيضا السياح أو القادمين من الخارج أو حتى المقيمين لفترات قصيرة, كما تتاح هنا الكثير من الشقق الفارغة للإيجار و هي على الأغلب تخدم أهل البلد و سكانها المقيمين لفترات طويلة, هذا النوع من التجارة أصبح اليوم واردا لدى كل شخص يمتلك قطعة أرض, فتجده يفكر اما ببناء عمارة سكنية و بيعها و جني الارباح دفعة واحدة, أو بتأجير تلك الشقق و بالتالي يحصل على دخل شهري مرتفع و ثابت, كما أن السكان يبحثون هنا عن شقق جيدة تخدم متطلباتهم و تؤويهم في حي يعتبر جميل و محتوي على الخدمات المختلفة. اذ تعتبر هذه المنطقة من المناطق الحيوية في سوقها و الهادئة في أحيائها السكنية.

الكثير من هذه الشقق لا تختلف عن الشقق الرائعة في أرقى الأحياء في عمان الغربية, كما أن جميع الخيارات متاحة أمامك ففيها العمارات القديمة و الجديدة نسبيا و الجديدة كليا, فاذا كنت تبحث عن شقق للايجار في شفا بدران, ستجد ما تطلبه دون عناء كبير. و بعد ثورة العقارات الأخيرة حتى نهاية عام 2014 فقد وصلت أسعار الايجارات الى مبالغ مرتفعة مقارنة بسنوات قليلة سابقة, اليوم نكاد نجزم أنك لن تجد شقة بمساحة أكثر من 120 مثر بايجار يقل عن 250 دينار, أما عن الشقق كبيرة المساحة فحدث و لاحرج. لذلك فان الكثيرمن الطلاب يتشاركون السكن و يبحثون عن شقق صغيرة أشبه باستوديوهات ليوفرو على أنفسهم ايجار 4 سنين دراسية على الأقل.

أسئلة مهمة قبل الاستئجار لا بد أن تطرحها لنفسك

هنالك بعض الأمور يجب أن تكون واضحة قبل الاستئجار في شفا بدران, يمكننا ذكر ما يلي منها:

الأحياء المختلفة الموجودة في شفا بدران تحتوي في الغالب على جميع أنواع الشقق, و لكل نوع من الشقق ستجد العديد من الفروقات سواء على اضافات الشقة نفسها أو على العمارة بشكل عام. وكل شيء بثمن, ولكن هذا لا يعني أن كل شقة مرتفعة الثمن هي بالضرورة الافضل! ربما اذا كنت موفقا ستأخذذ شقة بايجار اقل و بمواصفات أعلى من شقة أخرى, لذلك كثرة الاستشارة و السؤال ستفيد في هذا الأمر.

الصور من Stacle و  Mark Baylor - موقع فليكر
اقتراحات
المدونة