16 نتيجة

شقق للبيع في طبربور - شقة للبيع لامودي

"طبربور" حيوية في وسطها, هادئة في اطرافها

شقق للبيع في طبربور من المالك

هذا الحي الراقي يجتذب الكثير من الاشخاص من جميع مناطق عمان و من خارج عمان. الأمر الذي أدى الى اكتظاظه بشكل ملحوظ و خاصة في منطقة السوق الممتد من أول هذا الحي الى اخره, كما يوجد العديد من الاسواق المتفرعة داخل الحارات. لكن لا يزال الكثير من الاشخاص يفكرون بالانتقال من مناطق اقل رقيّ الى مناطق جميلة و لكنها قريبة الى اعمالهم و باسعار مقبولة لديهم, فتجدهم لا يجدون أفضل من هذا الحي من جميع النواحي, الموقع, السعر, الخدمات. لا بد من ذكر أن أسعار العقارات قد ارتفعت بشكل عام في هذا الحي وخاصة أسعار الشقق, و لكن هذا الارتفاع يعتبر أقل من الارتفاع الحاصل في مناطق عمان الغربية, الامر الذي أدى الى زيادة الطلب على شققه و عقاراته.

تجد الكثير من المشاريع تقام هنا في طبربور , يمكنك البحث بين هذه العمارات لتجد ما تتمناه و ما يلبي طموحك, فها هم المستثمرين يقومون باقامة مشاريعهم في شتى الانحاء و بجميع المواصفات التي قد تلبي احتياجات المواطن الاردني أو المغترب أو الوافد, عند البحث وجدنا أحجام الشقق مختلفة و متنوعة تنوعا كبيرا, فتجد الشقة التي تبدأ من مساحة 80 متر مربع و التي يتعارف على اسمها عند في الاردن بـ "استوديو" و تبدأ المساحات بالتزايد حتى تصل الى شقة طابقية بمساحة قد تزيد عن 300 متر مربع و أخرى شقق على طابقين و هي قليلة نوعا ما و بمساحة اجمالية تزيد عن 500 متر, أما عن أسعار هذه الشقق فقد تختلف من مكان لاخر, استنادا الى الكثير من المعايير في تقييم ثمن الشقة, منها وجودها على سفح جبلي, ومساحة الشقة و رقم الطابق و تشطيباتها و الاضافات التي توجد فيها, بعد معرفة كل هذه المعلومات يمكنك معرفة السعر المناسب لهذا الشقة.

شقق للبيع في طبربور مع الصور 

أهمية الشقق المعروضة للبيع في طبربور

يأتي السؤال دائما في كل حي, ما هي أكثر الشقق مبيعا؟ و ما السبب في ذلك؟

هنا تجد أكثر الشقق مبيعا هي شقق طبربور و التي تتراوح مساحتها بين 110 متر مربع الى 140 متر مربع, و تقدر الاسعار بين 40 ألف دينار أردني و 60 ألف دينار. أما عن السبب بزيادة الطلب على الشقق التي تعتبر صغيرة و متوسطة الحجم هو لان السعر بداية يعتبر جيد عند مقارنته بالكثير من الاحياء ثم لان السكان يفضلون تملك بيت حتى لو كان صغيرا على بقائهم مستأجرين و على اهدار اموالهم الى ملاك تلك الشقق, لذلك قد عرف ذلك الكثير من المستثمرين في هذا القطاع. فتجدهم يقومون ببناء العمارات و تقسيمها على مساحات صغيرة, وهذا بلا شك يعتبر فائدة للطرفين.

في ظل ازدياد عدد السكان في هذا الحي بات لا بد ان تتوفر الكثير من الخدمات لكي تتناسب مع كثرة ومع النظام الدارج في عام 2014 من تشطيبات جيدة و ديكورات مواطبة للموضة, لكن هنالك خدمات أساسية يفضل بشكل كبير أن تكون متواجدة مع الشقة, ومن هذه الخدمات الاساسية على سبيل المثال وجود مصفات للسيارات و وجود مصعد كهربائي و أحيانا خدمات اضافية مثل وجود حارس و تدفئة و اباجورات سواء تقليدية أو كهربائية و الكثير من الخيارات.

*الأسعار محسوبة عام 2014
*الصور مأخوذة من فليكر
اقتراحات
المدونة