11 نتيجة

شقق للايجار في تلاع العلي - شقة للايجار لامودي

تلاع العلي, طلب واضح على جميع عقاراتها في الآونة الأخيرة

غرفة صغيرة

يتم تأجير الكثير من الشقق الجميلة و المميزة في هذا الحي سواء للمقيم أو للمغترب. اذ تعتبر هذه المنطقة من المناطق الحيوية في سوقها و الهادئة في أحيائها السكنية. الكثير من هذه الشقق لا تختلف عن الشقق الرائعة في أرقى الأحياء في عمان الغربية, كما أن جميع الخيارات متاحة أمامك ففيها العمارات القديمة و الجديدة نسبيا و الجديدة كليا, فاذا كنت تبحث عن شقق للايجار في تلاع العلي, ستجد ما تطلبه دون عناء كبير. هنا الحال ليس كالحال في دابوق و دير غبار و عبدون, فهؤلاء الأحياء في الغالب يحتكرون الشقق مرتفعة الثمن, مع العلم أن الكثير من الشقق في تلاع العلي أصبحت تصل الى أسعار مرتفعة جدا و غير متوقعة بتاتا, فالازدياد على الأسعار جاء بسبب الطلب الكبير على بعض المناطق و قدوم الكثير من الأشقاء السوريين الى هذه المنطقة بشكل ملاحظ جدا, فقد وصلت ايجارات بعض الشقق الى ما يزيد عن 500 دينار للشقة متوسطة المساحة في بعض الأحيان. كما أن خدمات هذه المنطقة تعتبر جيدة بالرغم من امتداد الحي و اتساع مساحته الا أن في كل منطقة من مناطقه ستجد خدمات عالاقل خدمات أساسية و تمونية. كما تجد هنا الكثير من محلات الملابس و التصفيات العالمية و الكافيهات و المطاعم, كما يعتبر هذا الحي قريب من الكثير من الطرق و الأحياء الرئيسية مثل شارع المدينة المنورة و شارع الجاردنز و شارع الجامعة. لذلك أصبح يشهد اقبالا شديدا في الاونة الأخيرة من قبل كل من يبحث عن إيجار شقة راقية في عمان الغربية. و هذا الطلب لا يقتصر على الاردنيين, بل على كل من يأتي من الخارج للبحث عن شقة سواء للايجار أو حتى شقة تمليك.

كما هو المعتاد في جميع الأحياء, تختلف مساحات الشقق في تلاع العلي, لذلك يمكنك البحث عن الشقق الصغيرة او شقق الأستوديو فارغة أو مفروشة, كما يمكنك البحث عن الشقق ذات المساحة الكبيرة و التي تزيد عن 250 متر مربع. و تستطيع أن تجد هذه الشقق في معظم حارات هذا الحي. الأمر الذي يكسب الباحث عن الشقق فرصة باختيار السعر الانسب له و المنطقة التي يفضلها.

 

اذا كنت ترغب بالاستئجار هنا, لا بدّ أن تسير مع التيّار

غرفة صغيرة  

هنا قد تواجه العديد من الشقق و بايجارات مختلفة, ولكن كما ذكرنا سابقا, قد ارتفعت الايجارات في الاونة الأخيرة, فاذا كنت تريد السكن هنا, فلا تتعب نفسك بالبحث عن شقة بمساحة متوسطة بايجار يقل عن 250 دينار, نأمل أن تزول هذه الظاهرة التي أجهدت الكثير من السكان و الموظفين, وخاصة بعد انخفاض أسعار الوقود العالمية في نهايات عام 2014, لعلها تعود بالخير على جميع المستأجرين.

الشقق المفروشة تعتبر اليوم من انجح الاستثمارات على الصعيد العقاري, و تستهدف شريحة القادمين من الخارج و خاصة الطلاب و الاشقاء من دول الخليج العربي, و يمكنك إيجار شقة مفروشة متوسطة المساحة بما لا يقل عن 450 دينار اذا ما كانت متوسطة الرقيّ. المفارقة عجيبة, بعض الشقق تؤجر مفروشة ب450 دينار و بعضها بمنطقة مختلفة تؤجر فارغة ب500 دينار, ولكل شقة ستجد زبون و مستاجر.


*الأسعار محسوبة عام 2014
*الصور مأخوذة من photobank.ch و Robert Kneschke
اقتراحات
المدونة