946 نتيجة

فيلا للبيع في عمان الاردن - فلل للبيع| لامودي

شراء فيلا في عمان أمر يحلم به كل أردني!

بيوت مستقلة للبيع في عمان

بالرغم من الارتفاع الحاصل على أسعار العقارات بشكل عام و على الفلل للبيع في الاردن بالتحديد, الا أن الكثير لا يزال يسعى للاستقلال بعيدا عن المشاكل التي تواجه من يسكن في شقة و يتشارك بعض المنافع مع جيرانه, فمن منا لا يحب الاستقلالية؟؟ و راحة البال لا تقدر بثمن, فكيف لو كانت راحة البال متبوعة بأفضل الفلل و أجملها؟؟ نعم! هي فلل عمان التي توفر لك كل هذه الامور. عمان من شرقها الى غربها جميلة, ولكن لا بد للاحياء القديمة و الشعبية أن تقل فيها الاسعار عن الأحياء الجديدة و التي تميزت بالرقي والتنظيم, فتجد في شرق عمان الكثير من الاحياء القديمة و العريقة ولكن فيها عمارات جديدة, وعند مقارنة الشقق على سبيل المثال في هذه الاحياء مع نفس الشقق في أحياء عمان الغربية ستجد تفاوتا كبيرا في الاسعار, فلكل مكان مقال.

الفلل في شرق عمان متواجدة في الكثير من الاحياء, و لكنها متفرقة ومتناثرة, و يمكن تسميتها في بعض الاحيان بيوت مستقلة, كأن تكون طابق واحد بدون أي اعمال ديكور, ولكن تجد في بعض المناطق مثل ضاحية الاقصى و طبربور و حتى جنوب عمان الشرقي مثل أبو علندا, هنالك الكثير من الفلل الجميلة, ولكن عندما نتكلم عن الفلل في عمان, فأول ما يجول الى الخاطر فلل عمان الغربية الرائعة, فهي تسحر كل من يراها و يكاد لا ينسى أنه رأها في يوم من الايام.

فلل عمان الغربية هي الأرقى

بيوت للبيع في عمان مع الصور

وصلت أسعار الفلل في عمان الى حد غير معقول في الكثير من مناطق عمان الغربية, على سبيل المثال الفلل للبيع في دابوق و الكرسي , تصل أسعار بعض الفلل التي هي أشبه بالقصور الى أكثر من 7 ملايين دينار أردني والتي تمتد على مساحة واسعة, أما عن الفلل المتوسطة الحجم في هذه المناطق فقد تزيد عن 3 مليون دينار أردني وهذا المبلغ كفيل ببناء قصر كبير في محافظة اخرى.

لماذا ترتفع الاسعار في أحياء عمان الغربية كثيرا؟؟ اجابة هذا السؤال أصبحت معروفة, فللرقي و الجمال و الاستقرار ضريبة واحدة, وهي دفع مبالغ مرتفعة لشراء راحة البال و السكينة, وهنا لا نبالغ أبدا عندما نصف العيش في احدى فلل عمان الغربية الجميلة بهذا الوصف, فقط اسأل من يعيش في مثل هذه الفلل, أو تعرف على المستوى المعيشي المرتفع للكثير من سكان هذه الاحياء عن طريق أخذ جولة في شوارعه.

الكثير من الاثرياء و رجال الاعمال و المستثمرين يعيشون في فلل عمان الغربية المعروفة, ولكن البعض منهم يختار فلل عمان الغربية المعروفة, ولكن البعض منهم يختار العيش في قصر ربما أو فيلا في منطقة غير مكتظة كعبدون مثلا التي تواجه بعض اطرافها اكتظاظا بالسكان أو بالزوار, فيواجه سكانها احيانا أزمات مرور تسبب في ضياع الوقت أو التأخر عند الذهاب من و الى الفيلا, لذلك ننصح كل من يبحث عن فيلا للبيع في عمان, بان يتروى بعض الشيء و يدرس موقع الفيلا و الخدمات الموجودة فيها, فبالاضافة الى الفيلا و خدماتها يعتبر موقع الحي مهم جدا, ليس فقط من ناحية السمعة والرقيّ.

*الأسعار محسوبة عام 2014
*الصور مأخوذة من Shutterstock
اقتراحات
المدونة