35 نتيجة

شقق للبيع في العقبة - شقة للبيع لامودي

اشتري شقة في أجمل المدن السياحية الاردنية

مدينة العقبة

المشاريع العقارية و عمليات بناء العمارات السكنية لا تزال مستمرة في الكثير من أحياء العقبة, كما أن الكثير أيضا من المشاريع الاخرى التي تقام الان في في هذه المنطقة باستثمارات و أموال عربية تزيد من فرص ارتفاع الاسعار في هذه المدينة الصغيرة. بات ارتفاع الأسعار هاجسا لدى الكثير من السكان, خاصة بأن جميع متطلبات الحياة باتت مكلفة, و أصبح من الصعب على طبقة و شريحة من المجتمع شراء شقتهم الخاصة. اذا كنت أحد هؤلاء الذين يرغبون بامتلاك شقة خاصة هنا و لكن لا تملك مبلغا يكفي لذلك, الجأ الى شركات التمويل و الى البنوك المتوفرة في العقبة دون الحاجة الى الذهاب الى العاصمة عمان.

يتوقع الكثير من العقاريين أن تستمر زيادة أسعار هذه الشقق في المستقبل القريب أي في عام 2015, لذلك يُنصح كل من يملك مبلغ من المال و ينوي على شراء شقة ولكنه لم يشتري بعد؛ بأن يسارع على شراء شقته الان, وفي أسرع وقت حتى لا يتفاجئ بعد أشهر قليلة أن الشقة الصغيرة في العقبة أصبحت تصل قيمتها الى 50 ألف دينار في حين أنها كانت تباع قبل سنوات قليلة بمبلغ 35 ألف دينار أردني, وهذا الأمر وارد جدا و يتوقع أن يحدث قريبا.

 

ميزات عالمية متوفرة بشقق العقبة

الكثير من المميزات يبحث عنها سكان العقبة, و هي معروفة لديهم لذلك لا بد من ذكر بعض الامور التي قد لا تكون معروفة لدى الكثيرين, ومن أهم هذه الامور :

بالنهاية دائما لا بد من استشارة كل من هم على دراية تامة في أمور العقارات في العقبة, ولكن احذر بعض السماسرة الذين يهمهم فقط جني الارباح من خلالك دون نصحك بالشكل الجيد.

الصور مأخوذة من evilljohnlus و Ruslia Bazlamit - فليكر
اقتراحات
المدونة